لامار: "عندما يكون هناك شيء يمكن الفوز به، تبا أنا أريده. لا أهتم إطلاقا عما يكون، أتفهم ما أقوله؟ أنا لا آخد سجناء، أنا أفعل هذا الهراء بكل ما لدي، ككلب كبير ذو خصى كبيرة. أريد أن أرى اسمي على قمة تلك اللائحة اللعينة وعلى جانبه، أريد أن يكتب "فائز". "

سيميون: "ربما الشهر القادم.."

لامار وسيميون في بداية المهمة، يتجادلان حول موضوع موظف الشهر.

تلخيص

يتم إرسال فرانكلين ولامار مجددا من طرف سيميون لاستعادة دراجة، لكن هذه المرة من فرد عصابة من الفاغوس.

المهمة

يتصل سيميون بفرانكلين بعد مهمة فرانكلين ولامار ليذهب للوكالة. عند وصوله ينبئه ويهنئه بأنه موظف الشهر، رغم ذلك لا يشعر فرانكلين بأنه أنجز الكثير، يستمر بإخبار سيميون بأنه يريد شيئا أكبر، لكن سيميون يستمر بتغيير الموضوع. تتم مقاطعتهما من لامار الذي غضب لعدم حصوله على لقب موظف الشهر. ينزعج سيميون منهما ويرسلهما لاستعادة الدراجة من أحد الفاغوز. يصلان إلى الشارع المليء بأفراد العصابة. بعد بحثهما في مرآبهم ينزعج بعض أفراد العصابة، في المقابل ينزعج منهم لامار ويطلق النار على أحدهم، مشعلا تبادل إطلاق نار بين فرانكلين ولامار ضد مجموعة من الفاغوس. بعد التخلص منهم يأتي صاحب الدراجة المطلوبة ويرى ما حدث في الشارع فيهرب. بعد أن يطاردانه ويقتلانه يستعيدان الدراجة التي أصبحت غير قانونية للاستعادة لموت صاحبها، فيقرر لامار الاحتفاظ بها لنفسه.

فيديو المهمة

GTA_5_-_Mission_-2_-_Repossession_-100%_Gold_Medal_Walkthrough-

GTA 5 - Mission -2 - Repossession -100% Gold Medal Walkthrough-